Header Ads

نتائج الديرما رولر مع صور قبل وبعد

العلاج بالديرمارولر
تُعد الديرما رولر حلاً بسيطاً وفعالاً وقليل التكلفة للعديد من مشاكل الجلد. 

جمعنا لك صوراً تظهر البشرة قبل وبعد الديرما رولر ونتائجها المذهلة التي يمكن تحقيقها مع الاستخدام المنتظم لفترة من الزمن.

اليك هذه الصور لنتائج الديرما رولر على مختلف مشاكل البشرة والشعر.

الديرما رولر لآثار حب الشباب

حفر حب الشباب هي النوع الأكثر شيوعاً من ندوب حب الشباب وتتشكل نتيجة لفقد الكولاجين بعد الالتهاب. يؤثر حب الشباب تأثيرا خطيرا على الثقة بالذات، حتى بعد معالجته بسبب الندوب التي يتركها. ولكن لحسن الحظ، باستطاعتنا تحسين معظم حالات آثار حب الشباب بشكل كبير مع جلسات الديرما رولر. جربي مستحضرات الديرمارولر لعلاج آثار حب الشباب لأفضل نتائج.

صور قبل وبعد الديرما رولر لحفر حب الشباب

صور قبل وبعد الديرما رولر لندوب حب الشباب

صور قبل وبعد الديرما رولر لاثار حب الشباب

الديرما رولر لعلاج الندوب

تتكون الندوب من نسيج جلدي غير طبيعي يتشكل عندما يشفي الجرح. تقوم الديرمارولر بتحطيم نسيج الندب قليلاً قليلاً، واستبداله بخلايا جلد جديدة وصحية. لا تقوم الديرمارولر بإزالة الندبات بالكامل دائماً، ولكنها تستطيع تتحسن مظهرها بشكل ملحوظ في الغالبية العظمى من الحالات. للحصول على أفضل النتائج، استخدميها مع سيروم فيتامين ج أو سيروم EGF.

قبل وبعد الديرما رولر للندوب والجروح

نتائح الديرما رولر للندوب

الديرما رولر لعلامات تمدد الجلد

تحدث علامات التمدد عندما يتمزق الجلد بسبب اكتساب الوزن السريع. يمكن علاج علامات تمدد الجلد بالديرمارولر، لأنها علاج بسيطة وناجح لخطوط التمدد في الجسم، وتعمل من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا.

وتقوم بتفتيت نسيج علامات التمدد وتكثيف نسيج البشرة في وقت واحد، مما يؤدي إلى ازالة خطوط وعلامات تمدد الجلد بالتدريج، حيث تستبدل بجلد صحي وناعم. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي الديرما رولر مع سيروم EGF أو فيتامين سي.

قبل وبعد الديرما رولر لعلامات تمدد الجلد

الديرما رولر قبل وبعد خطوط تمدد الجلد

الديرما رولر قبل وبعد علامات التمدد


الديرما رولر للسيلوليت

السيلوليت هو ببساطة طبقة غير متساوية من الدهون تتكون تحت الجلد مباشرة وتجعله يبدو متورما مع نقاط غائرة، لا يمكن للديرما إزالة السيلوليت نهائياً، ولكن يمكن استخدامها لتكثيف الجلد، وجعل السيلوليت أقل وضوحا. يمكنك أيضاً استخدام الديرمارولر لتعزيز امتصاص كريم مكافحة السيلوليت وزيادة فعاليته بشكل كبير.

قبل وبعد الديرما رولر للسيلوليت

قبل وبعد الديرما رولر للسيلوليت

الديرما رولر للتجاعيد

تظهر التجاعيد أولا حول الشفاه والعيون حيث يكون الجلد أرق، وعلى الجبهة بسبب تعبيرات الوجه المتكررة. وسبب التجاعيد الرئيسي هو التقدم ​​بالعمر حيث تنتج اجسامنا كميات أقل من الكولاجين والإيلاستين، مما يفقد البشرة ثباتها ومرونتها ويجعلها تترقق.
الديرما رولر تخدع الجسم وتجعله ينتج الكولاجين والإيلاستين بعد كل جلسة، مما يعطي البشرة كثافة ومرونة أكبر، ويزيل التجاعيد تدريجيا.

قبل وبعد الديرمارولر للتجاعيد

قبل وبعد الديرمارولر لتجاعيد العين

قبل وبعد الديرمارولر لتجاعيد الفم

الديرما رولر للجلد المترهل

لترهل الجلد أسباب كثيرة ، تشمل فقدان المرونة، فقدان الدهون، بسبب الجاذبية الأرضية، أو بسبب الحمل أو فقدان الكثير من الوزن. تستخدم الديرما رولر لعلاج ترهل الجلد المعتدل، وتعطي نتائج ناجحة في هذه الحالات حيث أنها تصنع كولاجين وإيلاستين جديدين، مما يجعل الجلد أكثر مرونة ويجعله مشدوداً. ولكن للأسف في حالات ترهل الجلد الشديد لا ينفع سوى الجراحات التجميلية.

صور قبل وبعد الديرمارولر لترهل الجلد

قبل وبعد الديرمارولر لشد ترهل الجلد
ديرما الأسطوانة قبل وبعد ترهل الجلد

الديرما رولر للمسامات الواسعة

الوراثة تحدد حجم المسامات ولاتوجد طريقة نهائية لتصغير المسام للأسف ولكن يمكن ان تجعلي مساماتك اقل وضوحاً باستخدام الديرمارولر، حيث أنها تزيل الجلد الميت والأوساخ التي تعطل الغدد العرقية، كما انها تحفز الكولاجين لزيادة كثافة الجلد، هذان الأمران يجعلان المسامات تبدو اصغر وأقل وضوحا.

قبل وبعد الديرما رولر للمسامات

قبل وبعد الديرما رولر لتصغير المسامات

الديرما رولر لفرط التصبغ وتلف أشعة الشمس

فرط  التصبغ هو اغمقاق الجلد بسبب إنتاج الميلانين المفرط، الميلانين هو الصباغ البني الذي يكون لون البشرة الطبيعي، ولكنه ينتج بشكل مفرط عند التعرض لأشعة الشمس، وقد يحدث أيضا بسبب عوامل أخرى، مثل حب الشباب أو الحروق. تعمل الديرمارولر على تسريع معدل تجديد الجلد، مما يوحد لون البشرة ويزيل فرط التصبغ وبقع الشمس بفعالية عالية. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي الديرما رولر مع سيروم فيتامين سي.

قبل وبعد الديرما رولر لفرط التصبغ وتلف أشعة الشمس

قبل وبعد الديرمارولر للتصبغ والبقع

الديرما رولر لتساقط الشعر

يمكنك استخدام الديرمارولر لعلاج الصلع الذكوري، أو الشعر الخفيف أو الصلع بسبب التساقط، فهي تستخدم عادة لتعزيز امتصاص المينوكسيديل، وهو محلول موضعي يحفز البصيلات الغير نشطة، وقد أظهرت الأبحاث أن استخدام المينوكسيديل مع الديرمارولر يؤدي إلى نمو الشعر بشكل أكبر بكثير من استخدام المينوكسيديل فقط. وفي بحث آخر وجدوا أن الديرمارولر قد تحفز إنتاج البروتين الذي يؤدي إلى توليد الشعر.

قبل وبعد الديرمارولر لتساقط الشعر

قبل وبعد الديرمارولر لتساقط الشعر

قبل وبعد الديرمارولر للشعر الخفيف

مواضيع ذات صلة




ليست هناك تعليقات