Header Ads

super numb cream اشتري أفضل كريم مخدر للديرما رولر الآن

أفضل كريم تخدير للديرمارولر هو Super Numb، وهو عبارة عن كريم مخدر موضعي غير دهني بتركيبة مائية خفيفة، يساعد على إزالة آلام الديرمارولر والإجراءات الأخرى عن طريق تخدير الجلد. يحتوي كريم سوبر نمب على يدوكائين، الذي يعمل على حجب إشارات الألم التي ترسلها النهايات العصبية داخل الجلد.
أفضل كريم تخدير للديرما رولر
سوبر نمب هو أفضل كريم تخدير يستخدم مع الديرمارولر 

للحصول على أفضل نتيجة بجب ان تغطي مساحة 6 × 6 بوصة تقريبا من الجلد بمحتويات الأنبوب ذو 30 غراما .

يرجى ملاحظة انه إذا كنت تستخدم كريم Super Numb لتخدير جلد الوجه قبل الديرمارولر، يمكنك تخطي الخطوة 4 وترك الكريم لوقت أقل، هذا سوف يؤدي إلى تخدير الجلد قليلاً ولكنه سيكون كافياً لتطبيق الديرما رولر بدون الشعوب بأي ألم.

أفضل كريم تخدير للديرمارولر هو Super Numb

هذا الكريم آمن جداً، خفيف على البشرة ولا يسد المسامات. ونتائجه سريعه! وهو الكريم المعتمد لدى فناني التاتو لأنه فعال ويمكن الإعتماد عليه لتخدير البشرة، وهو أفضل كريم مخدر للجلد للاستخدام قبل الديرما رولر.

لشراء الكريم الآن انقروا هنا

سيعمل كريم Super Numb كما هو معلن بالضبط عند تطبيقه وفقًا للعليمات المرفقة وهي كالتالي :

طريقة التطبيق

  1. اغسل المنطقة بالصابون والماء وجفف المنطقة تماما.
  2. ضع كمية سميكة من كريم التخدير على المنطقة وافركها بشكل جيد.
  3. بعد فرك الجلد ضع طبقة ثقيلة ثانية من الكريم بسماكة 3 ملم تقريباً على المنطقة.
  4. قم بتغطية الكريم ببلاستيك تغليف الأطعمة "الساران" ، اجلس في مكان دافئ أو غطي المنطقة ببطانية لأن الحرارة تحت الغطاء البلاستيكي سوف تساعد على تنشيط مكونات الكريم وتحفظ الكريم من الجفاف.
  5. اترك الكريم المغطة بالبلاستيك في مكانه لمدة ساعتين قبل الإجراء. وللإجراءات الطويلة التي تستمر ساعات وعلى مساحات واسعة من الجلد؛ طبق كريم التخدير على منطقة العمل بأكملها، مع ازالته من على اجزاء صغيرة مع التقدم في الإجراء.
  6. عادة ما يظل الجلد خدراً لمدة ساعة الى 4 ساعات بعد إزالة الكريم من على الجلد المخدر، وتعتمد المدة على نوع البشرة وموقعها في الجسم.

الاحتياطات

  • لا يستخدم للأطفال دون سن 6 سنوات.
  • لا تستخدم إذا كانت لديك حساسية لليدوكائين أو غيره من مواد التخدير الموضعي
  • يجب عليك عدم وضع الكريم على الجروح أو المناطق التي يوجد فيها طفح جلدي أو أكزيما، أو بالقرب من العينين والأذنين والفم  أو على الأنف او بداخله،  أوعلى  الشرج (الجانب الخلفي) أو على الأعضاء التناسلية للأطفال.
  • البالغين والأطفال من سن 6 سنوات فما فوق: يطبق على المناطق المتضررة مرتين في اليوم كحد أقصى ولا تتجاوزا ذلك. الأطفال دون سن 6 سنوات يرجى استشارة الطبيب.
  • أخبر طبيبك أو أخصائي الرعاية الصحية عن منتجات البشرة الأخرى التي تستخدمها. 
  • لا تستخدم هذا الكريم الموضعي مع مستحضرات تعقيم البشرة الأخرى على نفس المنطقة بدون استشارة طبية.
  • يمكن امتصاص الليدوكائين بعد التطبيق الموضعي للأغشية المخاطية، ويعتمد معدل ومدى الامتصاص على الموقع المحدد للتطبيق أو المدة أو مدى التعرض والتركيز والجرعة الكلية. قد تواجه الاحمرار في منطقة الإجراء.
  • التفاعلات الجانبية: من المحتمل أن تشمل الآثار الجانبية المحتملة التورم أو الاحمرار في موقع التطبيق، الإحساس غير المعتاد على الجلد أو شحوب الجلد. قد تشمل الآثار الجانبية الحادة والنادرة ردود فعل تحسسية مثل الطفح الجلدي، والحكة، وتورم في الوجه، وصعوبة في التنفس أو ضيق في الصدر.
  • الجرعة الزائدة: الأدوية تؤثر على أشخاص مختلفين بطرق مختلفة. إذا واجهت أي آثار غير عادية أثناء الاستخدام، توقف واتصل بالطبيب على الفور.


اشتري أفضل كريم مخدر للديرما رولر الآن

ليست هناك تعليقات