Header Ads

7 مشاكل شائعة تعالجها الديرما رولر بفعالية

قد نواجه جميعنا احدى مشاكل البشرة في مرحلة ما من حياتنا، وقد نبذل كل وسعنا في معالجتها.

تعد الديرمارولر أداة رائعة لاستخدامها في الحصول على بشرة خالية من العيوب، حيث أنها تساعد في إصلاح عدد من المشاكل الشائعة التي قد تواجهينها.

مشاكل الجلد الشائعة

فيما يلي بعض مشاكل البشرة التي تعالجها الديرما رولر

1. التجاعيد والخطوط الدقيقة

للأسف، تظهر علامات الشيخوخة عاجلاً أم آجلأً. ولكن لحسن الحظ، استخدام الديرمارولر بانتظام  يساعدعلى إنتاج الكولاجين والإيلاستين. فتمتلئ الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتصبح أقل وضوحاً، وبينما لا يمكننا ايقاف التقدم في السن بشكل كامل، يمكننا تأخيره.

2. ندوب حب الشباب

للأسف، تحدث آثار حب الشباب للكثير من الناس، لكن لا داعي للشعور بالحزن بسببها. فالديرما رولر تنتج الكولاجين والإيلاستين، مما يملأ حفر حب الشباب بالتدريج، بالاضافة الى ذلك، نتائج الديرما رولر لحفر حب الشباب تنافس نتائج العلاجات الأخرى مثل تقشير الجلد العميق والعلاج بالليزر، ولا تنطوي على فترة نقاهة طويلة مثل العلاجات الأخرى. 


ندبات حب الشباب قبل وبعد الديرمارولر
آثار حب الشباب قبل وبعد العلاج بالديرما رولر


3. علامات التمدد

من المحتمل حدوث علامات التمدد لنا جميعاً في مرحلة ما من مراحل حياتنا، إذا كنت ترغبين في التخلص منها، استعيني بالديرما رولر. لقد وجد مستخدمي الديرما رولر نتائج جيدة في تقليص علامات التمدد بعد 4 أو 5 جلسات. اكتشفي المزيد عن الديرمارولر لعلاج علامات تمدد الجلد هنا

4. البشرة المتفاوتة الملمس

تعمل الديرمارولر على تجديد خلايا البشرة، واستخدامها بانتظام يحسين نسيج بشرتك، بحيث تصبح أكثر شبابا وامتلاءً في غضون فترة قصيرة.

5. فرط التصبغ وتلف أشعة الشمس

يحدث فرط تصبغ خلايا الجلد بسبب العديد من العوامل، مثل التعرض لأشعة الشمس لوقت طويل أو بسبب اختلال الهرمونات. تساعد الديرما رولر في الحد من ظهور البقع عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين، واستبدال الخلايا المتصبغة بخلايا جديدة ونضرة بالتدريج. لمزيد من المعلومات عن الديرما رولر لعلاج التصبغ وبقع الشمس انقري هنا.

6. تساقط الشعر

قدت تفاجئين من هذه المعلومة، حيث أن الديرما رولر تستخدم بشكل أوسع لعلاج مشاكل البشرة. ولكن عندما تستخدم على فروة الرأس، تحفز عوامل النمو المسؤولة عن نمو الشعر. اقرئي المزيد عن طريقة استخدام الديرمارولر لتساقط الشعر هنا.

7. السيلوليت

تعالج الديرما رولر السيلوليت بنفس الطريقة التي تملئ بها التجاعيد وندبات حب الشباب، وذاك من خلال انتاج الكولاجين الذي يعمل على شد نسيج الجلد، الديرمارولر وحدها غير كافية لإزالة السيلوليت نهائياً، ولكنها تحد منه وتحسن مظهره من خلال زيادة سماكة الجلد، مما يجعل السيلوليت أقل وضوحا.
كيف تعمل الديرمارولر
كيف تعمل أسطوانة ديرما لإصلاح تلف الجلد



إذا كنتي مهتمة بالحصول على الديرما رولر، تصفحي المجموعة التي نوصي بها من هنا

ليست هناك تعليقات