Header Ads

تعرفي على 5 من نجمات هوليوود اللاتي يستخدمن الديرما رولر

5 من نجمات هوليوود المعجبات بالديرما رولر

ربما تكوني قد سمعتي من قبل عن فوائد الديرما رولر، لكن هل تعلمين انها كان أحد افضل أسرار التجميل في هوليوود؟ لقد اجتاحت شعبية الديرمارولر عالم المشاهير !
اليك بعض الفنانات اللاتي تحدثن عن حبهن لاستخدام الديرما رولر.

كيم كارداشيان

اصبحت كل فتيات كارداشيان ايقونات للجمال، وعندما يجربن شيئًا جديدًا سيعرف العالم بأسره. تم تصوير كيم أثناء تجربتها للديرمارولر في حلقة Kourtney and Kim Take Miami التي بثت عام 2013، عندها اصيبت وسائل الإعلام بالجنون. بعد ذلك قامت كيم بنشر صورة سيلفي لوجهها مباشرة بعد عملية الديرمارولر ونشرتها على الانستجرام انقري هنا لعرض الصورة المخيفة


جنيفر أنيستون

في مقابلة مع صحيفة أمريكية، أثنت جنيفر على الديرمارولر، كما وضحت فوائدها وحثت المحاور والقراء على استخدام جوجل للبحث عن معلومات عن الديرمارولر لأنها رائعة. قد تكون الديرما رولر السبب وراء بشرتها الخالية من العيوب.

غوينيث بالترو

غوينيث لا تخاف أبداً من خوض التجارب الجديدة، وهي أيضًا من محبي الديرمارولر. يقال بأنها تحجز مواعيد مع خبير التجميل طبي معروف بإعجابه بالديرما رولر، لا عجب في امتلاك غوينيث لبشرة خالية من التجاعيد.


إلين ديجينرس

تبدو ألين وكأنها تملك اكسير الشباب، كيف يمكن او تكون بشرتها شابة ومتوهجة على الدوام؟ هذا المقطع من عام 2014 يقترح انها تستخدم الديرما رولر. حيث تظهر خبيرة التجميل Kym Douglas مع مجموعة متنوعة من أدوات التجميل، وتبدو الين متشككة في بعض هذه المستحضرات ولكن عندما تعرض الخبير ة جهاز الديرما رولر تبدأ الين بالتحدث عن تجربتها.

أنجلينا جولي

يبدو أن أنجلينا جولي تتحدى قوانين الشيخوخة. فهي تبدو مذهلة دائماً، ويزعم مصدر مقرب منها أن سر شبابها هو الديرما رولر. تفضل أنجلينا الابتعاد عن الجراحة التجميلية، لذلك تستخدم الديرما رولر بين كل حين واخر.



اذا شعرتي بالإلهام لتجربة الديرما رولر، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عنها وطريقة استخدامها والكثير من المعلومات عنها من خلال تصفح موقع نصائح الديرما رولر.


ليست هناك تعليقات