Header Ads

ابحثي عن هذه الـ 5 امور قبل شراء الديرمارولر

معلومات قبل شراء الديرمارولرهناك مئات الأنواع من الديرمارولر المتاحة في السوق، ولا يتم تصنيعها كلها بنفس الجودة.

ونظرا لطبيعة العلاج بالديرمارولر، فمن المهم أن تقتني جهاز آمن وعالي الكفاءة لكي يجعل بشرتك تتوهج.

إليك سبعة من أهم الأمور التي يجب مراعاتها قبل شراء الديرما رولر.

التعقيم

من الضروري جداً أن يتم تعقيم بكرات ديرما جيداً وبأساليب طبية حديثة قبل بيعها فلا أحد يرغب باستعمال إبر غير معقمة!

كل اجهزة الديرما رولر التي نوصي بها في موقعنا معقمة بأشعة غاما كمعيار قياسي.

جودة الإبر

تصنع إبر الديرمارولر الرديئة باستخدام مواد غير قياسية. وإذا لم يستخدم في صعنها الفولاذ المقاوم للصدأ أو التيتانيوم من النوع الطبي، تصبح معرضة للكسر أو قد تسبب رد فعل تحسسي في الجلد. افحص المواد المستخدمة في صنعها، لأن الأنواع ذات الجودة الرديئة تضر بشرتك أكثر مما تنفع.

نحن نوصي فقط بأنواع الديرما رولر الطبية العالية الجودة في موقعنا، ولا نوصي بالأنواع الرديئة مثل الأنواع ذات 540 إبرة، لأن هذا النوع خاصة لا يحتوي على إبر جيدة، ويمكن أن يسبب ندبات. يرجى الاطلاع على هذه المقالة لمزيد من المعلومات.

ابر الديرمارولر السيئة والجيدة

مقاس الإبر

من المحتمل أنك تعرف بأنه توجد مقاسات مختلفة لإبر الديرمارولر، والتي يتم اختيارها بناءً على نوع المشكلة التي ترغب في علاجها، ومنطقة الجسم المستهدفة، مقاس 2.0mm هو أكبر مقاس مسموح للاستخدام المنزلي.

كذلك، يختلف عرض الإبر بين انواع الديرمارولر، احرص على إختيار العرض الصحيح، حيث أن الإبر السميكة جدا قد تتلف الجلد، في حين أن الإبر الرفيعة جداً لن تستحدث الكولاجين. سماكة الإبر المثلى هي 0.3 مم.

لا تقلق فجميع النماذج التي نوصي بها تتطابق مع جميع هذه المواصفات المهمة ويمكنك الإطلاع عليها هنا

غطاء الحماية

الغطاء الواقي مهم لأنه يحافظ على حدة الإبر ويحميها من الحوادث التي تؤدي للانكسار أو الاعوجاج، الإبر التالفة او المعوجة تصيب الجلد بجروح والتهابات، وقد تؤدي الى ندب وتتلف الجلد! لذلك يفضل ان يتم شراء ديرمارولر عالية الجودة ومزودة بغطاء لحماية راس الجهاز وتغطيته.
غطاء الديرمارولر
يجب ان تزود الديرما رولر بغطاء حافظ

التراخيص والاختبارات

تأكد دائما من أن الديرمارولر التي تبحث عنها معتمدة وتم اختبارها للتأكد من أنها آمنة للاستخدام المنزلي. هنا في موقع Derma Roller، جميع الأنواع التي نوصي بها تم اختبارها وحاصلة على تراخيص عالمية، لذلك ستحصل دائما على رولر عالية الجودة.

إذا كنت تريد أمان أكثر وجودة لا تضاهى، اختر ديرما رولر Doctor Roller والمعتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير والمصنوعة بأعلى المواصفات في كوريا الجنوبية.

الدكتور رولر
ديرما رولر الدكتور رولر معتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير الكورية وحاصلة على ترخيص GMP

التعليمات الواضحة

من المهم أن تفهم طريقة استخدام الديرمارولر بشكل صحيح قبل وضعها على جلدك. تصنع الديرما رولر في الصين أو كوريا والعديد منها يأتي مع تعليمات غير كافية أو واضحة. لحسن الحظ، قمنا بتجميع دليل كامل عن طريقة استخدام الديرمارولر هنا، اطلع عليه بعناية لكي تبدأ في استخدام الرولر بأمان وفعالية. ويمكنك الاطلاع على تعليمات عن طريقة تنظيف الديرما رولر هنا.

الضمان وسياسة الإرجاع

يجب التأكد من  سياسات إرجاع السلع عند الشراء عبر الإنترنت، تأكد من أن المعلومات واضحة وشفافة، وتقدم ضمان استعادة النقود إذا كان المنتج معطوباً. اليك قائمة بالمواقع التي تقدم هذه الضمانات هنا

ليست هناك تعليقات