Header Ads

هل يمكن استخدام الديرمارولر بأمان على البشرة العربية والداكنة؟

يفضل العديد من الناس حول العالم استخدام إجراءات التجميل الغير جراحية، للمحافظة على جمال بشرتهم.

تعد الديرمارولر احدى علاجات البشرة الأكثر شعبية وهي عبارة عن أداة بسيطة ومعروفة بفوائدها العظيمة لبشرتك.

وتعمل على تقليص حفر حب الشباب، والخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتساعد على توحيد لون البشرة. واستخدامها بشكل منتظم سيجعل بشرتك نضرة وشابة.

الديرمارولر للبشرة السمراء والعربية

مشاكل البشرة العربية والداكنة

الأشخاص المنحدرين من أصول آسيوية وأفريقية وأمريكية جنوبية يملكون بشرة داكنة أكثر من القوقازين الأوروبيين.  وبينما تشترك جميع هذه الأعراق في مشاكل البشرة الشائعة، الا أن البشرة العربية والبشرة السمراء والآسيوية تتشارك بمشاكل خاصة ومختلفة عن البقية.

دهون البشرة، حب الشباب وآثار حب الشباب

احدى أهم هذه الاختلافات بين البشرة العربية، او الداكنة، او الاسيوية وبين البشرة القوقازية هي كمية الدهون في الجلد، حيث تميل البشرة العربية والسمراء والأسيوية الى افراز كمية زايدة من الزهم، يؤدي هذا الى تأخير ظهور التجاعيد ولكن في المقابل تصبح البشرة أكثر عرضة لحب الشباب والندوب التي يسببها.

الخطوط الدقيقة والتجاعيد

بالإضافة إلى ارتفاع مستويات الزهم في الجلد، تحتوي البشرة العربية والإثنية عادةً على المزيد من الميلانين، مما يجعل البشرة السمراء أكثر مقاومة للأشعة فوق البنفسجية، وبالتالي يقل احتمال ظهور التجاعيد المبكرة.

فرط تصبغ الجلد

فرط التصبغ، والبقع الداكنة تحدث تبايناً في لون البشرة، وتبعث القلق والحزن لدى الأشخاص ذوي البشرة الداكنة، والتي تكون أكثر عرضة لتطور النمش ولون البشرة الغير متساوي، وهذه الكشاكل تصبح اسوأ عند التعرض للشمس.

 نقص التصبغ

يشير نقص التصبغ إلى البقع االفاتحة اللون والتي تظهر على الجلد الداكن أحياناً. وعادة ما يحدث نقص التصبغ بسبب إصابات الجلد التي قد تحدث بسبب البثور، أو الخدوش أو تقشير الجلد بشكل غير صحيح، ولكن يمكن أن يحدث نقص التصبغ بسبب البهاق، النخالية و النخالية المبرقشة ويمكن أن يظهر على جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك الوجه.

الآثار الجانبية لبعض الاجراءات التجميلية على البشرة السمراء والعربية

إذا كنت املكين بشرة عربية أو إثنية سمراء او داكنة، يجب ان تطلعي على العلاجات التجميلية المناسبة لبشرتك.

قد تفكرين في العلاج بالليزر، وإجراءات تفتيح البشرة أو التقشير. ومع ذلك ، معظم هذه الإجراءات تستلزم وقت طويل للشفاء، ويمكن أن تسبب آثاراً جانبية على البشرة الإثنية والبشرة الداكنة. مثل تغير لون الجلد، الحرقان، التصبغ، التقرحات والندب.

كلما زاد عدد الميلانين في بشرتك، كلما زادت احتمالية حدوث هذه الآثار الجانبية، وعادةً ما يستمر تلف الجلد الناتج لأشهر أو حتى سنوات.

الديرمارولر والتقشير بالليزر

الديرمارولر آمنة على البشرة العربية والداكنة 

على عكس التقشير بالليزر،  تحقق لك المعالجة بالديرمارولرديرما جميع النتائج التي تريدينها بدون أي آثار جانبية أو أضرار.  وهي طريقة علاجية غير مؤذية ولا تؤثر على سلامة السطح الخارجي من بشرتك. 

وتعمل الديرما رولر على تعزيز الكولاجين وانتاجه في بشرتك بشكل طبيعي،  وذلك بفضل الإبر الصغيرة التي تحدث فتحات دقيقة في الجلد لساعات مؤقتة مما يساهم في انتاج الكولاجين وتنشيط الدورة الدموية.

مما يجعل الجلد يصلح الطبقات العميقة من بشرتك، ويؤدي الى بشرة ناعمة وصحية بلون متساوي. ويمكن حتى استخدام الديرما رول لعلاج الآثار الجانبية التي تسببها الإجراءات السابقة مقل التقشير بالليزر.

ويمكن إجراء جلسات الديرما رولر في المنزل بسهولة وبأمان، وهي آادة غير مكلفة، وتظهر نتائجها خلال 4 أسابيع وتستمر لأمد طويل.

لذلك، إذا كنت تريدين تحسين بشرتك والحصول على نتائج مثل علاجات العيادات وبدون أضرار على البشرة العربية والسمراء، جربي الديرمارولر وستذهلين بالنتائج.

مقالات ذات صلة
هل يمكن ان تساعد الديرما رولر في علاج ندب حب الشباب؟
كيف تعمل الديرما رولر؟
اضرار الديرما رولر وكيف يمكنك تجنبها
صور لنتائج الديرما رولر قبل وبعد الاستخدام

ليست هناك تعليقات