Header Ads

تاريخ الديرما رولر، من أخترعها وكيف تطورت؟

لا يخفى على أحد أننا معجبون بالديرمارولر وفوائدها. لكن ما هو تاريخها؟ من اخترعها وكيف تطورت؟

يعد استخدام الديرما رولر جديداً في عالم الجمال. وهي خلاصة ابحاث وتجارب عالمية اسغرقت 100 عام. وفي ما يلي نبذة مختصرة عن الديرمارولر.

صُنعت أول ديرمارولر بواسطة طبيب ألماني

أول حالة سجلت في العالم الغربي، كانت على يد طبيب الجلدية الألماني Ernst Kromayer. والذي اخترع جهازاً غريباً  في عام 1905، كان الجهاز مصنوع من أدوات بنتوءات دوارة مثبتة على مثقاب خاص بالأسنان، استخدم الطبيب هذا هذا الجهاز المخيف لإزالة الندبات والوحمات وفرط التصبغ.

بغض النظر عن مدى خطورة ذلك الجهاز، ولكنه كان أول ديرمارولر في التاريخ. ولحسن حظنا، تطور تصميم الديرما رولر كثيراً منذ ذلك الوقت!

طور أطباء الجلد في نيويورك جهاز الدكتور Kromayer

مع مرور الوقت، كاد ان يذهب جهاز الدكتور Kromayer  طي النسيان، لحسن الحظ قام طبيب الأمراض الجلدية Abner Kurtin النيويوركي باكتشافه في عام 1950s. وقام بتعديل النموذج الأولي واستخدم فراشي من أسلاك الستانليس ستيل بدل النتوءات.

وبفضل Kurtin وغيره من أطباء الجلد مثل الدكتور Alexis Carrel، أصبحت نيويورك مركزا رائدا لتجارب الأمراض الجلدية في ذلك الوقت.

بحلول منتصف التسعينيات، قام أطباء الجلد الذين يعملون تحت ألكسيس كاريل بتطوير الديرمارولر واستخدموها لعلاج الندوب والتجاعيد.

الطبيب Kromayer


جهاز مثقاب الأسنان



التطورات في كندا وجنوب افريقيا

في نفس هذه الفترة الزمنية، تم اكتشاف اختراعات مماثلة في كندا وجنوب أفريقيا. وقد ابتكر جراح التجميل الكندي Andre Camirand وشريكته Jocelyne Doucet، عملية تجميلية تعتمد على وشم الجلد بلون مطابق لبشرة المريض.

كان يعتقد أن عملية الوشم تقلص وتعالج الندبات. ولكن بعد عدد من الجلسات، أدرك الأطباء أن هذه الفائدة تحدث بسبب الإبر نفسها وليس بسبب الوشم.

أول ديرما ستامب

في جنوب أفريقيا ، كان الدكتور Fernandes يجري أبحاث وتجارب بأدوات مختلفة، وخلق ختم صغير مغطى بالإبرالصغيرة، وكان يستخدم هذا الختم في بعد أن أدرك أنه مفيد لإنتاج الكولاجين.



يقول الدكتور فرنانديز، "لقد أصبحت تقنيات الوخز بالإبر التي ابتكرتها معتمدة عالمياً ومعترف بأنها الطريقة الأكثر أمانا وفعالية لعلاج ترهل البشرة والتجاعيد والندوب وعلامات التمدد ".

الديرما رولر التي نعرفها اليوم هي نتاج أبحاث وجهود جميع أطباء الجلد هؤلاء!

إذا كنتم ترغبون بالحصول على الديرما رولر، انقروا هنا للانتقال الى المتجر.

ليست هناك تعليقات