Header Ads

اليك 5 نصائح للحصول على بشرة متوهجة النضارة

5 نصائح لتحقيق توهج شبابي

توهج الشباب

لايوجد العديد من النساء  اللاتي لا يرغبن في الحصول على توهج شاب لبشرتهن، وبعكس التغطية بالماكياج ومساحيق التجميل، يتم تعريف الوهج الشبابي ببشرة نضرة ومشرقة بشكل طبيعي تماماً.

على الرغم من أن هذا هو حلم العديد من الأشخاص، إلا أنه يمكن تحقيقه إذا اتبعتي هذه النصائح الخمس البسيطة:

1. شرب الكثير من الماء

فقدان الرطوبة أحد العوامل الرئيسية التي تساهم في شيخوخة الجلد، لذلك تأكدي من شرب كمية كافية من الماء كجزء من روتينك اليومي لأن ذلك يساعد في إعطائء جلدك الرطوبة الطبيعية التي يحتاجها. ننصحك بأن تشربي لترين من الماء يومياً لتبقي بصحة جيدة ولتجعلي بشرتك رائعة أيضًا.

2. استخدمي منتجات طبيعية لتعزيز الرطوبة

مياه الشرب تساعد في تجديد مستويات الترطيب من الداخل، ولكن تقديم المكونات المرطبة من الخارج لبشرتك يعزيز نتائج الحفاظ على شباب البشرة. وحمض الهيالورونيك مثالي لهذا،ف مع قدرته على الاحتفاظ بكمية مياه تعادل ضعف وزنه بـ 1000 مرة، فإنه يرتبط ويحتفظ بالرطوبة في الجلد ويقلل الخطوط الدقيقة الناجمة عن الجفاف.
اقرئي المزيد : الهيالورونيك وسيرومات أخرى مفيدة مع الديرما رولر

3. استعملي الديرمارولر 

تعد الديرما رولر جزءً من مجموعة أدوات الجمال الأساسية للعديد من الأشخاص. لأنه يمكن استخدامها للمساعدة في العديد من مشاكل البشرة مثل المسام المتضخمة، والندوب، وعلامات التمدد والشيخوخة. وعندما تخترق الجلد، فإنها تخلق ثقوب صغيرة تتسبب في إصلاح الجلدمن خلال استبدال الجلد القديم التالف بطبقة جديدة ونضرة مليئة بالكولاجين، هذه العملية تعطيك توهج الشباب على الفور.
اقرئي المزيد : اليك أفضل ديرما رولر

4. اعتني بوجهك باستخدام أقنعة عالية الجودة

يمكن أن يكون استخدام أقنعة الوجه بانتظام علاجاً رائعاً تتطلعين إليه في نهاية الأسبوع، مما يساعدك على الاسترخاء مع إعطاء بشرتك دفعة رائعة من المكونات المكافحة للشيخوخة. بعض المكونات التي تبدو غير تقليدية مثل مشيمة الأغنام، أصبحت معروفة جيداً بخصائصها المضادة للشيخوخة والغنية بالمغذيات التي تجدد الأنسجة!



5. احمي بشرتك من الشمس

جنبا إلى جنب مع فقدان الرطوبة، تظهر البشرة المتضررة من الشمس علامات الشيخوخة مبكراً على عكس مالبشرة التي تم حمايتها من الشمس. استعملي مرطب يومي مع SPF 15 فهو وسيلة جيدة للدفاع عن بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

إذا فات الأوان وتضررت بشرتك من الشمس فعلا، استخدمي الديرمارولر جنبا إلى جنب مع سيروم فيتامين سي، يمكن لحمض الترانيكساميك ومنتجات مهدئة أخرى أن تساعد في الحد من أي ضرر موجود، مما يفسح المجال لبشرة نضرة وشابة.

ليست هناك تعليقات