Header Ads

أهم مشاكل الجلد وكيفية علاجها بالديرمارولر


توجد العديد من مشاكل البشرة الشائعة التي نواجهها ونحتاج الى معالجتها، وفي السعي الى المزيد من الجمال، يبذل الكثير من الناس وقتاً وجهداً لمعالجة مشاكل الجلد من خلال روتين العناية بالبشرة.

البشرة النضرة المتوهجة والخالية من الشوائب تعزز ثقتك بنفسك، ولحسن الحظ توجد وسائل عديدة لتحقيق ذلك.

مشاكل الجلد وكيفية علاجها بالديرمارولر

التجاعيد

اذا كنتي في العشرينات من عمرك، لن تقلقي ابداً من تجاعيد الجلد، وقد تعتقدين انك لن تواجهيها قبل سنوات عديدة، ولكنها قد تظهر في اي عمر دون سابق انذار، عندما تظهر التجاعيد على وجهك سيلاحظها الجميع، وستتمنين التخلص منها بأي ثمن.
التجاعيد ترسم مظهراً متعباً ومجهداً على الوجه، وهي جزء طبيعي من عملية الشيخوخة ولا مفر منها ولكن لحسن الحظ، نستطيع تقليص التجاعيد للحصول على مظهر أكثر شباباً.

واستخدام الديرمارولر يحفز إنتاج خلايا جديدة من الكولاجين في الجلد، مما يجعل البشرة مشدودة وممتلئة أكثر من السابق،  ويجعل التجاعيد أقل وضوحاً,

لتعزيز نتائج الديرمارولر، طبقي حمض الهيالورونيك على الجلد بعد استخدامها، والذي يعمل على ترطيب البشرة ويجعلها ممتلئة ويقلص التجاعيد.

علامات التمدد

تحدث علامات التمدد نتيجة للتغيرات السريعة في الوزن، وهي شائعة الحدوث للغاية لأن لها عدة مسببات مثل خسارة الوزن، أو الحمل، أو النمو في الطول، او زيادة الوزن، فتظهرالخطوط الحمراء أو البيضاء في اجسامنا بسبب هذه التغيرات.

الديرما رولر هي حل بسيط وفعال لعلامات تمدد  الجلد، وتعمل على هذه المشكلة من خلال تفكيك خلايا الجلد التالفة وحث البشرة على صنع الكولاجين الذي تحتاجه لتلاشي علامات التمدد بالتدريج.

طبقي سيروم الريتينول مباشرة بعد استخدام الديرمارولر لكي تحصلي على النتائج بشكل أسرع. يعمل هذا السيروم الذكي على تجديد خلايا الجلد بسرعة، لتصبح البشرة ناعمة ويتحسن لونها وملمسها بشكل ملحوظ.
اقرئي المزيد : كيف تزيل الديرمارولر علامات تمدد الجلد

الندبات

يشعر الكثير من الناس بالحزن الشديد تجاه ندباتهم. خاصة ندبات حب الشباب لأنها تؤثر على الثقة بالذات، لأنها تظهر على الوجه ويصعب إخفاءها بالماكياج.

يمكن تقليص معظم أنواع الندوب بشكل كبير من خلال عدة جلسات من الديرمارولر، حيث تعمل على تفكيك أنسجة الندبات وتخلق الكولاجين، مما يؤدي الى استبدال انسجة الندوب بخلايا جلد سليمة.

يمكنك الحصول على نتائج أفضل وأسرع من خلال استخدام الديرمارولر مع سيروم فيتامين سي المعزز للكولاجين، والذي يساعد أيضا على ازالة التصبغ.

المسام الواسعة

يعاني الكثير منا مع البشرة الدهنية والمسامات الكبيرة المسدودة، يمكن اخفاء المسامات بالماكياج ولكنه قد يؤدي الى تفاقم المشكلة.

وبالرغم من أن حجم المسامات يتأثر بالعوامل الوراثية، ولكن لحسن الحظ يمكن السيطرة على المشكلة وتصغير المسامات مع الديرمارولر، والتي تصنع الكولاجين مما يؤدي الى الذي شد البشرة وامتلائها.

استخدمي الديرمارولر بانتظام، وللحصول على نتائج أفضل استخدمي قناع جيد للبشرة مثل قناع الخزامى مع البندق السحري والذي يعمل على شد وتطهير المسامات.

مقالات ذات صلة
صور قبل وبعد الديرما رولر
الديرما رولر لندوب حب الشباب
ما هي أضرار الديرما رولر؟

ليست هناك تعليقات